القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا تريد عن تجربتي من الفري لانسر كيف كانت

  تجربتي في Free Lancer و Free Lancer Arabic و Free Lancer Mean و Free Lancer Egypt و Free Lancer Saudi Arabia ، هذه الوظيفة 90٪ ليست وظيفة الأحلام ولا تدفع أكثر من 200 دولار مقابل 8 ساعات من العمل.

 أفضل حالة هي أن تكون العطلة يومًا واحدًا في اليوم على الأكثر وأسبوع واحد في الأسبوع على الأكثر. بالنسبة للعمر ، يجب أن تكون قد أمضيت ربعًا على الأقل في الوظيفة ، أو غيرت إلى وظيفة مماثلة ، أو قد تكون عاطلاً عن العمل ، تخلص من كل حججك ، لا توجد فرصة ، ولكن إذا كان هناك وظيفة ، 

يمكنك أن تربح نصف راتبك في 8 ساعات ولكن شهريًا وليس يوميًا. إنه عمل مجاني ، أو كما هو معروف في جميع أنحاء العالم بالقطعة. هذه ليست خدعة أو غير قانونية أو صعبة. هذا ممكن تمامًا ، لكنك لم تجربه بعد. هذه هي تجربتي مع المواقع المستقلة.

يسمع الكثير من الناس معنى فري لانسر بكلمة «العاملين لحسابهم الخاص» أو العمل الحر. قد يكون هناك أولئك الذين لا يعرفون ما تعنيه هذه الكلمة، أو على الأقل أولئك الذين ليس لديهم تفاصيل محددة حول معناها. 

Freelancer هو شخص لديه خبرة أو مهارات كافية في مجال معين وقادر على القيام بأعمال تجارية، سواء للأفراد أو الشركات الكبيرة. Frei Lancer هو عالم كبير وضخم به العديد من الأعمال. وهذا يشمل أعمالًا مثل التصميمات الفوتوغرافية أو ترجمة المقالات إلى اللغة الإنجليزية والعكس صحيح. 

أيضا كتابة المقالات وأكثر من ذلك بكثير، وهو ما يعني العمل من أجل المال، ولكن عن بعد، دون تقييد موقع شركة أو بيانات محددة، لذلك مطلوب عمل مستقل ويتم تسويقه عالميا. 

الطرق الرئيسية التي يثق بها أصحاب العمل هي مواقع مستقلة مثل Freelancer.com Upwork.com. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الطرق الأخرى, مثل صفحات وسائل التواصل الاجتماعي,

 وكذلك بناء علاقة من خلال الاعتماد على مقابلة صاحب العمل شخصيًا. 

مواقع لانسر المجانية مخصصة للمبرمجين والمطورين والمصممين والمطورين في جميع مجالات الترجمة وفي مختلف المجالات. الموقع عبارة عن منصة تتنافس بينك وبين الآخرين للحصول على مشروع لك بسعر ووقت خاصين.

 هنا تتنافس على قدرتك على إنشاء المشروع والوقت والسعر الكافي لك. إذا نظرت إلى السيناريو على الأرض من حيث المستقلين، سترى أن معظمهم حاصلون على شهادات فنية وجامعية. 

هل اعجبك الموضوع :